الرئيسية
كلمة مدير المدرسة

كلمة مدير المدرسة

يسعدني أن أرحب بكم في المدرسة البريطانية الدولية بغزة نافذتك إلى عالم الغد النابض بالحياة ، بوابتك لمستقبل أفضل لأبنائك، طلاب اليوم وقادة الغد.
المدرسة البريطانية الدولية هي الأولي من نوعها في قطاع غزة وتقع في قلب مدينة غزة وتبعد حوالى 100 متر شرق ميناء غزة .
أنشئت المدرسة لتكون جسراً للتواصل بيننا وبين العالم الخارجي من خلال تقديمها فرصاً تعليمية مميزة ومتنوعة يبدأ التعليم في المدرسة من الصف الأول وحتى الصف الثامن ويزداد تدريجياً وخلال أربع سنوات حتى يصل بالطلاب إلى الصف الثاني عشر.
تتجه المدرسة في سياستها نحو العالمية من حيث التميز والجودة من خلال تزويد الطالب بمستوى عالٍ من التعليم يستند إلى منهاج بريطاني متقدم ليمكن الطالب من مواجهة تحديات الحياة ويصبح عضواً فاعلاً في عالم سريع التغير.
تعترف الدول المتقدمة بأن التعليم هو مفتاح التقدم والمنافسة والرخاء للشعوب، ونحن في المدرسة البريطانية الدولية نتبنى هذه السياسة من خلال تزويد الطلاب بأساس متين من التعليم الفاعل في بيئة محفزة  وملهمة وآمنة مزودة بتكنولوجيا متقدمة وبوسائل تعليمة متنوعة تعزز تقدم الطلاب ونجاحهم وتمكنهم من الإلتحاق بأرقى الجامعات المحلية والدولية.
إن كل ما نقوم به في المدرسة يرتكز على مبدأ أن التعليم الجيد يوفر تعلماً أفضل للطالب ويمكنه من التفوق والإزدهار.
ستزود المدرسة أيضاً الطالب بأنشطة مرافقة للمنهاج تمكنه من أن يتعلم روعة التحدي والمنافسة وأهمية التركيز في التعلم ، وروح العمل الجماعي ومعنى الانجاز والنجاح.
ستطبق المدرسة منهج اليوم الكامل في التعليم على مدار خمسة أيام أسبوعياً، من الاحد حتى الخميس. يبدأ اليوم الدراسي من الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر، ويستطيع الطالب البقاء في المدرسة ساعة إضافية حتى الثالثة والنصف ينجز فيها واجباته المدرسية ويحصل على المساعدة من معلميه ( هذه الساعة الإضافية في المدرسة هي اختيارية) علماً بأن عدد الطلاب في الفصل من 16-18 طالباً كحدٍ أقصى.
ستوفر المدرسة أيضاً لطلابها خدمة المواصلات الآمنة ذهاباً وإياباً من البيت إلى المدرسة.
تؤكد المدرسة على عمق العلاقة مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي من خلال التواصل المنتظم والزيارات المدرسية وبرامج المقابلات إضافة لذلك يستطيع أولياء الأمور متابعة أداء وتقدم أبنائهم داخل غرفة الصف من خلال تكنولوجيا متميزة خاصة بالمدرسة البريطانية.
امنح ابنك الفرصة ليلتحق بالمدرسة البريطانية الدولية وليتمتع بالتعليم حيث الأصالة والحداثة والتطور وليكون جسراً للتواصل بين فلسطين والعالم.
سنكون الأوفياء دائماً لطلابنا وشعارنا هو " الطالب له الأولوية دائماً" 
ولكم تحياتي

 مدير المدرسة
أ.عبد الكريم حمدونة